الساعات الإضافية
اشتغل 240 ساعة في الشهر وأتقاضى الأجر عن 191 ساعة فقط وهذا منذ ثلاثة سنوات، اريد رفع دعوى عن الشركة بخصوص عدم التعويض عن الساعات الإضافية لكن الأشكال في الاثبات !؟ ما هي وسائل الاثبات الممكنة !؟ ام ان المشغل عليه نفي ما أدعيه في إطار المادة 279 من مدونة الشغل !؟ شكرًا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً