ازعاج من الجار
حسنا بدأ هذا الوضع من بداية سكننا اي حوالي 10 سنين
لكن الان زاد الوضع عن حده لان الجارة القاطنة فوقنا نقوم بالكثير من الضوضاء خاصة في فترات الليل و الان بالظبط في هذا الفصل تقوم بجلب اطفال قاصرين و تطلب منهم قطع الزهر مقابل المال
و المشكل انهم عند انتهائهم من القطف يتركون باب المنزل مليئ بورق الاشجار و ذلك يعرقل حركة ابي لانه ل سوء حظه فاحد ارجله لايتحكم بها جيدا وكذالك فهي تؤثر سلبا على جمالية الــــــمنزل
و الامر زاد عن حده بحيث عندما طلب منها اخي عدم الاقتراب من الاشجار قامت بسبه بكلمات نابية
المردو منكم اجابتي بسرعة فانا لااملك ما يكفي من المال لكي ادفع لكم
و شكـــــــــــــــــــــــــرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً