الحاله المدنيه
السلام عليكم ،تم التطليق اخدت الام الحاله المدنيه.والاب الان بحاجتها لتسجيل ابنه من زوجته الحاليه وهي تمتنع عن إعطائها له.ما هو الاجراء القانوني ليتمكن من الحصول عليها؟وهل بإمكانه استخراج حاله مدنيه أخرى خاصه بأبناء الزوجه الحاليه تفاديا للمشاكل مستقبلا؟شكرا لكم
يجب عليه ليتجنب المشاكل مع مطلقته ان يحرر تصريحا بضياعه ثم يدل به لدى الشرطة او الدرك القريبين من سكناه ثم يتوجه الى مكتب الحالة المدنية لاستخراج نسخة أخرى.