أداء السومة الكرائية 1
لدي مكتري أفرغ من الشقة و لم يؤدي 3 أشهر ، ولم نقم بفسخ العقد بعد.
السؤال الأول: ماذا يمكنني فعله قانونيا لأقبض الشهور غير المؤداة؟
السؤال الثاني: هل استطيع كراء الشقة لأنها فارغة الأن (علما أن المكتري الذي أفرغ سلمني مفاتيح الشقة غير أنه لم يؤد ما عليه) فهل استطيع كرأها؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً