بيع اصل تجارى
بعد التحية والسلام.اريد بيع اصل تجارى لكن بعض مالكى الرقبة(40 وارث) يحاولون عرقلة البيع عن طريق طلبات تعسفية 25/..من ثمن البيع وزيادة 800/..من السومة الكراءية..اكثر من نصف الورثة الى جانبى ولا يقبلون هذه التعسفات.سؤالى:هل يحق لاى من هؤلاء ممارسة حق الافضلية بعد البيع علما هذالاصل اشتريناه من باءع اخر منذ اكثرمن20 سنة والباءع اشتراه من باءع اسبق الخ .الحانوت يوجد بقسارية كبيرة.وشكرا جزيلا.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً