من فضلكم استفسار عن عقد الاراثة
السلام عليكم أنا الأب ديالي توفى الله يرحمه كان وارث عقار هو والاخوة ديالو ماقسموش بقاو مجموعين
دابا من بعد ما توفى بعام اتاصل بيا عمي قاليا راخاصك تصيب عقد اراثة باش دخل سمياتنا في التحفيظ
واش وخا تعطلنا عام ماشي مشكل يمكن نصايبو ؟
كاين أنا والأخت ديالي والأم ديالي واش خاصنا نمشيو كاملين عند العدول ولا غي أنا كافي؟
شنو هما الوثائق الي خاصني ندي معايا ؟
واش العقد كاتاخدو ديك الساعة أو كياخد وقت؟
واش العمام ديالي كيدخلو سمياتهم فهاد العقد أولا غي حنا؟
شكرااا
عقد اراثة