كيف يمكنني اتمام اجراءات البيع ؟
السلام عليكم،
لقد قمت بالتعاقد مع جارتي، التي واجهتني بالتماطل، من أجل اقتناء شقتين بعقار تملكه وحيث أنني أديت عرض الشقتين ثم ثمنهما، إلا أنها لم ترد اتمام اجراءات البيع معي.
وحيث أن العقد المنجز هو عبارة عن محرر عرفي، ولما اتجهت للمحكمة المدنية، قضت بعدم قبول الدعوى لعدم قبول الطلب لكون العقد لا يتسم بالرسمية طبقا لمقتضيات الفصل 12 من القانون 18.00، والآن تريد هاته الجارة أن أفرغ المحل، لأنها تعتبرني محتلة له بدون سند.
ما العمل ؟ لا تريد اتمام اجراء ات البيع، رغم تدخل الجيران وأصحاب النوايا الحسنة وأن المحافظ لم يرد تسجيل العقد رغم أنني أديت ما يناهز 2400000 درهم. شكرا على القراءة وعلى الجواب
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً