حادثة سير وفرار
السلام عليكم .وقعت لي حادثة سير مند خمسة سنوات والذي صدمني بالسيارة هرب ولم اخد اي تعويض عن الحادث كلما سألت المحامي عن الملف يقول مازال الجاني هاربا لن تعوضك الدولة حتى يمسكون باالجاني فهموني الله ارحم الولدين.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً