ماهي مستحقات الزوجة بعد الطلاق
السلام عليكم انا عمري 22 سنة تزوجت وعمري 17 سنة ولدي بنت عمرها 3 سنوات زوجي لديه عمل جيد جدا ولكنه لا يوفر لي كل احتياجاتي الخاصة الى بصعوبة وطبعه صعب اناني وبخيل لا يعاملني معاملة حسنة ويضربني ان ناقشته في معاملته وتصرفاته معي ومع ابنتي يعنفني جسديا ونفسيا يسبني ويشتمني دون اي اسباب وعندما اطلب الطلاق يقول انه لن يطلق كي لا يدفع لي حقوقي وان اردت انا الطلاق اتنازل عن حقوقي ويطلقتي ودائما ما اهرب من معاملته السيئة الى بيت اهلي ويعيدني ويتدخل الاهل بالصلح لكن لا يتغير وانا لم اعد اطيق العيش معه كيف اتطلق دون ان اتنازل عن حقوقي
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً