عدم تصريح المشغل بالاجير في صندوق الضمان الاجتماعي
اشتغلت مع شركة مدة 11 شهر وغادرت لشركة اخرى ، رقم الضمان الاجتماعي الموجود في شهادة العمل والاجر وشهادة الاجر البنكي ليس لي ، اي بمعنى انني لم اكن اصرح اصلا لدى صندوق الضمان الاجتماعي ، والرقم الموجود على الشواهد التي استلمتها لشخص اخر ليس له اي علاقة بالشركة حيث كان هو المستفيد من الاقتطاعات لفائدة الصندوق الضمان الاجتماعي وبذلك تم اقصائي من الاستفادة من النقط فما الاجراء ات القانونية التي يجب اتخادها لجبر الضرر. هل من الممكن استرداد النقط والتعويضات لصالحي ؟
السلام عليكم انا خدام في واحد الشركه عامين ومازال ما تصيبوش ليا الاوراق لامشيت عند مفتش الشغل غادي يجري علي عفاكم بغيت شنو هو الحل ما عندي حتى شي ورقه انا خدام في الشركه