عدم التسجيل في صندوق الضمان الاجتماعي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشتغل في محل تجاري لمدة 15سنة بدون عقد عمل ولا ضمان اجتماعي اشتغل 12ساعة يوميا
مع أجرة أسبوعية 800درهم علما ان صاحب المحل لم يسجلني في الصندوق لضمان حقوقي وتقدمت بشكاية الصندوق بوجدة وانتظرت اللجنة 6شهور ولا يأتوا نظرا لأن صاحب المحل يقدم لهم الرشاوي فما العمل في هذه الحالة والاجراءات علما أنني لا أريد فقدان عملي لتأمين أعيل اسرة ولكم جزيل الشكر
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً