الطلاق بالوكالة
تزوج ابن اختي بمغربية بايطاليا وبعد مرور بضعة أشهر اتفقا على الطلاق وهو يسأل هل بإمكانه تطليق زوجته من خلال وكالة مفوضة لوالدته بذلك لأنه لا يريد مرافقتها للمغرب .وسمع أن التطليق بالتفويض غير جائز قانونيا فهل الأمر صحيح؟
وهل هناك وسيلة معينة لتطليقها بايطاليا طلاقا مغربيا معترفا به
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً