ما مذة تنفيذ الحكم المعجل
ارجو الاجابة فقت تعرضت لحادثة سير وحكمة المحكمة بالتعويض في الملف الابتدائي مع تنفيذ الثلث المعجل وقد قام المحامي باجراءاته ولم يخرج بعد ذلك الثلث فما مذته القصوى مع العلم ان الملف لا يزال في الاستئناف ولم يحكم بعد
شكرا لكم
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً