دعوى قسمة قضائية
السلام عليكم.
نحن بعض الورثة نريد المطالبة بقسمة شقة.
حيث أن باقي الورثة رفضوا إجراء قسمة رضائية .
كما أن شهادة الملكية مازالت بإسم المرحوم .
هل يجب على جميع الورثة الذهاب إلى الوكالة العقارية لنقل الملكية إلى أسمائهم؟ مع العلم أنه من المستحيل أن يتفق جميع الورثة لفعل دلك .
وهل يمكننا المطالبة بقسمة الشقة في المحكمة دون نقل الملكية ؟ وبعد دلك المطالبة بتعيين خبير لإعداد مشروع القسمة.
جزاكم الله كل خير.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً