مسألة في الارث
السلام عليكم اما بعد
المسالة تقر بوجود شقيقين ذكور والاخوة لأب ،توفي الشقيق ليس لديه اولاد وبقي الشقيق الاخر لديه ولد والسؤال يقول عندما يتوفى الشقيق الاخر الذي لديه ولد هل الاخوة لاب لهم نصيب في الارث ام حجبوا بسبب ابن الشقيق ؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً