رفض تسلم الوجيبة الكرائية
لسلام عليكم،نحن نكتري بيت ب 500 درهم شهريا لمدة 30عاما .مؤخرا صاحبة البيت طالبت بالزيادة بنسبة 100% ،ونحن تشبتنا بالزيادة القانونية.
حاليا ولمدة 3 أشهر رفضت تسلم الوجيبة الكرائية،هل نعتبر في هذه الحالة متماطلين؟ وهل هذا يعطيها لحق في طلب الإفراغ؟ وما هي الإجراأت لقانونية الواجب إتباعها بخصوص رفضها تسلم الوجيبة؟ شكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً