تقديم استقالة
السلام عليكم
انا مستخدم لدى مؤسسة خاصة منذ اربعة اشهر بعقد عمل محدد المدة ( anapec) حصلت على وظيفة اخرى واريد تقديم استقالتي
اود ان اعرف ماهي الاجراءات وهل انا ملزم باحترام مدة الاخطار وهل يمكنني طلب شهادة العمل من تلك المؤسسة
وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً