عدم التوصل بمخالفة الردار الثابت في أجال الدفع
السلام عليكم
لم أتوصل بالمخالفة الرادار الثابت في الآجال القوصي أدفعها، ثم تفاجأ عند تحميل تطبيق المخالفاة المرورية أن الملف أصبح قضاءيا؛
هل اني ملزم بالدفع و كيف سيكون ذلك ؟
وهل استطيع السفر ثم تسديد ؟ مع العلم أنني استخرجت السجل العدلي خالي من الأحكام هل هذا الأخير يفي بالغرض ؟ شكراا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً