الخروج الانفرادي من الشياع
السلام عليكم،املك ارض على الشياع نصيبي هو 2000متر مربع و اريد رفع دعوى قسمة عينية بمفردي في مواجهة كل المالكين أطالب فيها بفرز نصيبي عن باقي المالكين والخروج من الشياع،هل من الممكن ان اخرج بمفردي وترك المدعى عليهم في الشياع علما ان انصبة بعض الورثة لا تتجاوز2000متر مربع مما يستحيل معه القسمة العينية؟؟و شكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً