حق في الشفاعة
السلام عليكم أستاذ احد الوراثة باعو نصيبهم إلى الأخ ديالهوم في الشياع نحن الورثة عندنا الحق في الشفاعة سءالي :إلى الإخوان والأخوات نتاعي مبغاوش يشفعو واش عندي لحق نشفع لجزء كامل وحدي؟وماهي الإجراءات لنتخد وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً