طرد تعسفي رسالة الالتحاق بالعمل
الشركة اللتي اشتغل بها تعتزم تسريح العمال وذلك باللجوء الى بعض الأساليب الملتوية المثمثلة بالأساس في تمتيع العمال بعطلة 15 يوم دون شهادة الاستفادة من العطلة لتقوم بعدها الشركة بإرسال رسالة الالتحاق بالعمل لمدة 96 ساعة تحت طائلة الفصل من العمل. ماهي الإجراءات الواجب اتخاذها والحيلولة دون وقوع هذه الكارثة !؟ شكرا لمجهوداتكم
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً