الطرد التعسفي
سلام الله عليكم كنت اشتغل بشركة طردت منها فقمت بدعوى الطرد التعسفي فكان الحكم الابتدائي في صالحي فبعد مرور 4 شهور عن الحكم في منازعات شغل قامت الشركة بوضع شكاية بخيانة اللمانة سؤالي هل ممكن الشركة ان ترفع دعوى قضائية ضدي رقم أن الحكم الصادر في منازعات شغل كان في صالحي وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً