عقد تسيير محل تجاري
السلام عليكم ،اكتريت محل تجاري عبر عقد تسيير بمبلغ 9000 درهم انا وصديق لي في العقد علما ان صاحب المحل لديه شركة على المحل واتفقنا اننا لادخل لنا في مصاريف الشركة من محاسب و ضرائب و شيكات السؤال هو هل سوف نؤدي نحن بدورنا ضرائب رغم انه عقد تسيير و ما هي الاجرائات التي علي إتخادها
وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً