الطلاق لاستحالة العشرة
متزوج منذ حوالي 4سنوات، ترتب عن هذا الزواج ازدياد طفل سنه حوالي سنتين، أريد الطلاق نظرا لإنعدام الإنسجام، وانعدام الإحترام، حيث اتعرض للسب بإستمرار وبألفاظ نابية، حاولة الصبر والتنازل حتى لا يترعرع ابني بين ابويين منفصلين، لكن لم أعد أطيق الإهانة والحط من كرامتي... ماهي اجراءات الطلاق التي يمكنني ان اتبعها ؟ وهل يمكن تقدير مبلغ المتعة والنفقة ؟ مع العلم انس اتقاضى حوالي 15000درهم, مع قروض (عقارية واستهلاكية) تتجاوز 7000درهم؟
ملاحظة: لايمكنني اتباث تعرضي للسب والشتم والأهانة.. لأنه لا يعلم مابين الزوجين إلا الله
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً