ابرمت العقد في إسمي
السلام عليكم ، أنا ربة بيت و كتريت شقة و ابرمت عقد الكراء في إسمي ، ويسكن معي ابنائي ، سؤالي هو أن ابني تزوج مؤخرا ، هل يحق لي أن أترك له الشقة له و لزوجته رغم أن العقد في إسمي ، لأنني سأنتقل للسكن في شقة أخرى؟ أفيدوني جزاكم الله خيرا. هل يستطيع المكري إعتباره تولية الكراء أو التخلي عنه رغم أنه ابني وكان يسكن معي من قبل؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً