ما هي عقوبة سرقة الكهرباء
اكريت شقة لشخص بعقد لمدة 3 سنوات. فقام بسرقة الكهرباء عن طريق إدخال الكهرباء إلى الشقة من دون أن يمر من العداد علما ان الشركة قد قامت بقطع التيار الكهربائي لعدم الأداء.
فقامت الشركة بتغريمه 3000درهم و لكنه لم يود . و قام مرة أخرى بنفس العملية فقامت الشركة بتغريمه فلم يود. و الآن قد وصل ما بدمته حوالي 5000درهم.
ملاحظة: اشتراك الماء و الكهرباء ليس باسمه بل باسم مكتر آخر كان قبله.
اود ان اعرف هل اذا فسخ عقد الكراء و لم يقم بأداء ما بدمته فهل يمكنني مطالبته بذلك ومتابعته اذا لم يود.
ملاحظة اخرى: أخبرني الكونسييرج أنه لا زال يسرق الكهرباء.
و شكرا جزيلا.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً