الحصول على تعويض التعرض لحادثة سير
تعرض أخ صديق لي لادثة سير ويسأل عن المسطرة الواجب اتباعها للحصول على تعويض ما الاجراءات الواجب اتباعها للحصول على التعويض؟ وماذا عن العلاقة بينه وبين المتسبب في الحادثة هل من حقه ان يطالبه بتعويض؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً