رفض أجير مندوب الاجراء الالتحاق بالعمل
راسلت ادارة مؤسستنا أجيرا بصفة مندوب اجراء بإحدى فروعها بأن يلتحق بعمله في المقر الرئيسي الا انه امتنع عن التوصل بالرسالة والالتحاق بالعمل بالمقر الرئيسي.
السؤال ما الذي يتوجب على ادارة المؤسسة فعله حتى تكون خطواتها قانونية؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً