ما هي وضعيتي القانونية
أنا إمرأة توفي زوجي منذ 4 سنوات تركني أنا وابني عند أبوه وامه في بيتهم علما أنهم أحضروني من البادية إلي المدينة في بادئ الامر والان وبعد 4 سنوات من وفاة زوجي رفع علي والده دعوى قضائية للخروج من المنزل انا وابني فهل له الحق وما علي القيام به ؟؟؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً