هل ضاع حقي في الإرث
سيدي أطلب العون برأيكم في هذه النازلة بعدما توفي الوالدان تركا عقارا غير مخفض ونحن ستة ذكور وبنتان فاستأثر أصغرنا بالوثاءق وبالعقار ورفض تمكيننا من حقنا في الإرث فالتجأت إلى محامي لكنه اشترط إحضار الرسم العقاري لكننا لم نستطع الحصول عليه لأن أصغرنا مستولي عليه . أرجوكم سيدي تمكينا من الطريقة المثلى للحصول على حقنا في ما ترك الوالدان ولكم منا كل الشكر والتقدير
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً