تغيير الاسم العائلي
عمري أكثر من 18 سنة و أريد تغيير اسمي العائلي لأنه يسبب لي احراج لأنه يدل على حيوان بالأمازيغية. ليس لدي أقارب من جهة الأب يمكنني أخذ اسمهم. سؤالي هو كالتالي : ما هي الاجراءات التي علي اتباعها؟ و هل يمكن أن يرفض طلبي؟ و في حالة قبول التغيير هل بامكاني اختيار أي اسم أريده ؟
مرحبا ، هل يمكن تغيير إسم عائلي به عيب لكن المعنى بالأمر في عمر 17 سنة و شكرا