العمل بدون عقد
أنا اشتغل بمركز تجاري كبائع بدون عقد وبعد ستة أشهر طلبوا مني التوقف لمدة 8 أيام ثم عدت لأتابع عملي، ماهو وضعي القانوني و هل لي من تعويضات في حالة الطرد؟ ماهي الإجراءات التي يجب أن اقوم بها؟
معلومات عن العمل:
أشتغل ست أيام في الأيبوع.
لاأستفيد من أيام العطل و الأعياد.
في البداية كنت أشتغل عشر ساعات مأخرا ثماني ساعات فقط بعد خفض عدد البائعين.
أجر العمل 2400 تقريبا علما أنه تم الإتفاق على 2500 في مقابلة العمل.
مصرح بي في الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي.
انا كنت اشتغل في منزل مند 5 سنة تقريبا كانت لديا 14 سنة بتمن قليل والان طردوني بدون اي تعويض ولا شيء حتى فلوسي ديال شهر مبغاوش يعطيوهم ليا وحاليا معرفتش اشنو ندير