افراغ محل سكني
السلام عليكم
لدي عقد كراء محل سكن ، و افرغت الان و اود ان استفسر عن الطريقة الصحيحة لتسليم المفوض القضائي المفاتيح .
هل اسلمه المفاتيح فقط ليسلمها للمكري؟ ام هناك وثيقة اخرى يجب ان اسلمها للمفوض ؟
وهل ساحتاج لكاتب عمومي من اجل انجاز اشعار لاسلمه للمفوض القضائي مع المفاتيح ؟
فيدوني الله احفضكم يارب ويرزقكم الجنة
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً