استشارة مستعجلة من فضلكم
السلام عليكم اريد استشارة من فضلكم هل سحب مبالغ الكراء من الصندوق يعرقل سير قضية الأداء والافراغ مع العلم بأن المكتري لم يؤدي واجب الكراء منذ 8 أشهر وعندما رفعت به الدعوى اصبح يضع كل ثلاث اشهر مبلغ الكراء بالصندوق وشكرا جزيلا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً