تنازل على الإرث
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نشكر القيمين على الموقع و في إفادتنا بكل ما هو قانوني
نهن ثلاث إخوة نرث بعد وفات الأب. نريد التنازل على جزء من الإرث إلى أحد من أفراد الأسره.
ما هي الإجراأت الإدارية اللازمة لتسجيل العقار (الذي هو عبارة عن "ساروت") باسمه؟
شكرا جزيلا و السلام.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً