التظلم في حقي ا
السلام عليكم
تمت ادانتي وأنا أرض بقول القانون لاكني عجزت عن فك طلاسم كيف لفقت لي التهمة كونه لا يوجد اي دليل يدينني وبعدما كنت مشتكيا وشاهدا ومخبرا عن النازلة أصبحت مدانا
من فضلكم أي معلومة بخصوص قانون حماية الشهود والاتجاه الذي يمكنني أن اسلكه
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً