الغاء او فسخ وكالة
السلام عليكم
قمنا نحن مجموعة من الورثة بتوكيل واحد منا بواسطة وكالة جماعية ليقوم مقامنا كيف يمكن لي ان افسخ او الغي شخصيا هذه الوكالة مع العلم ان الورثة الاخرون هناك من مات و الاخرون لا اعلم مكانهمو هل حضورهم ضروري فاذا كان الامر كذلك فماهي الاجراءات المتخذة لفسخ او الغاء هذا التوكيل الجماعي و السلام
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً