الاقتطاع والطلاق
ارجوالاجابةعن تساؤلي
لقد تم اقتطاع مبلغ 1820درهم من راتبي اخبروني ان هذا الاقتطاع نتيجة اعلامي بوثيقة الطلاق . وان سيتم خصم مبلغ 60 درهم لان طليقتي لا تعمل ( لا يمكنني انا اثبت انها تعمل ) فهل هذا صحيح
اضافة انها ما زالت تستفيد من المبلغ الذي خصصتها المحكمة لها مر 9 اشهر عن الطلاق رغم اني زرت الخزينة وقام العون القضائي بالتبليغ فهل هذا تماطل وكيف لي ان اوقف هذه الاقتطاعات
و شكراا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً