تسجيل الأم للمولود بدون حضور أبيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
زوجتي خرجت من بيت الزوجية وهي حامل ولادتها في هاته الايام . وليس لي علم بالمستشفى الذي ستكون فيه الولادة ولا اليوم الشي ستلد فيه . وليس لي سبيل للإتصال بهم ﻷنهم قطعو عنا الاتصال بالمرة.
هل يحق للأم أن تسجل المولود بدون حضور أبيه؟؟؟
وهل يحق لها اختيار الاسم الشخصي ؟؟؟
وهل يحق لها تسجيله باسمها العائلي ؟؟؟
وإذا حصل هذا ماذا يجب علي أن أفعل.؟؟؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً