إجراءات الانذار بالاداء
السلام عليكم، اريد ان أقوم باجراءات استخلاص الاجر من المشغل. هل إجراءات الانذار بالاداء يجب ان تتم عن طريق محامي بالضرورة ام أمكن للأجير ان يقوم بذلك شخصيا. ماهي الإجراءات بالتفصيل وشكرا لمجهوداتكم
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً