تعويض عن حادثة سير
تعرض صديقي لحادثة انقلاب السيارة دون تدخل من الغير هل سيحصل على تعويض بحكم ان السيارة هلكت بالكامل .والسيارة عمرها اربع سنوات ومؤمنة .ولم يكن هو من يسوق السيارة اتناء الحادثة وحصل على شهادة طبية بواحد وعشرين يوما بينما السائق خمسة واربعين يوما
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً