هل الاجراء صحيح
لقد تقدم سابقا الطرف المدعى عليه بطلب اخراج الملف من المداولة بعد ان تخلف عن الادلاء بمستنتجاته حول الخبرة رغم توصله قبل 25 يوم للادلاء بها فتم حجز الملف للمداولة و رفض المحكمة طلب الاخراج فصدر الحكم ضده.
فهل ما قامت به المحكمة قانوني بمعنى هل لها كامل الصلاحية لرفض طلب الاخراج،و ادا ما تم الطعن في الحكم بالنقض بناء على خرق حق الدفاع فهل يتم نقض الحكم .
شكرا لكم.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً