تغيير الإسم الشخصي
السلام عليكم،
إسمي عذراء أعيش في الغربة، بحثت في معنى هذا الإسم فوجدت أنه يحمل معنى سيء، بحيث عذراء مشتقة من العَذِرَةُ : الغائطُ وفي الحديث : حديث شريف اليهود أَنتَنُ خلقِ اللهِ عَذِرةُ /.ا الإسم ليس مرتبط بالمغرب ولا بالإسلام، وأريد تغييره لأنه يمنعني من الزواج إضافة الى أنه صعب في النطق. أريد تبديله بإسم أحسن: زينب مثلا.
ما الذي يجب علي فعله في هاته الحالة، كم ستكلفني الدعوى من حيث التكلفة والوقت، وما هي إجراءات التغيير لأنني أريد تغييره في شهاداتي الجامعية كذلك. وهل ستقبل المحكمة المغربية؟ شكرا.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً