الضريبة على بيع اسهم في شركة
شخص يريد بيع اسهمه في شركة.بقيمة تقربية حوالي 200.000درهم.هل هناك ضريبة يجب عليه اداؤها. وما ماقيمة الضريبة الواجب عليه اداؤها بعد البيع. وما هي الاحتياطات و المحاذير القانونية التي يجب عليه الانتباه اليها.
شكرا
شخص يريد بيع اسهمه في شركة.بقيمة تقربية حوالي 200.000درهم.هل هناك ضريبة يجب عليه اداؤها. وما ماقيمة الضريبة الواجب عليه اداؤها بعد البيع. وما هي الاحتياطات و المحاذير القانونية التي يجب عليه الانتباه اليها.
شكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً