عدم حياد الضابطة القضائية
قدمت شكاية الى السيد والي امن الدار البيضاء ضد ضابط شرطة مكلف بشكايتي آبان تحيزه للمشتكى بهم،هل سيتم فتح تحقيق من طرف الشرطة التابعة لنفس الدائرة ام فرقة خاصة؟؟
في حالة تبوث عدم حياده هل سيعاقب اداريا ام قضائيا؟؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً