ماهي اجراءات الطلاق و كم هي النفقة
السلام عليكم، انا متزوج ازيد من سنة من زوجتي و التي تعمل بعيدة عني بحوالي 300 كلم بحيث تنعدم اللقاءات بيننا نعيش حياتنا عبر الهاتف فقط حتى و ان وجدت فرصة للقاء تكون مليئة بالمشاكل الطفولية ... تصرفات زوجتي تثير اشمئزازي احس بانها لم تكن مستعدة للزواج قط... احاول بكثرة الصبر من اجل عائلاتنا و احيانا افكر في الطلاق.. ما يعزز فكرة الطلاق اننا لم نرزق بابناء حتى الان... اخبرتها ان تتخلى عن عملها السبب الاكبر في مشاكلنا لكنها لا تريد التخلي عنه..
لقد استنزفت كل طاقتي في الصبر لا اطيق هاته الحياة بعد الان اظن ان الطلاق ارحم من هاته المشاكل المتكررة.. ارجوكم ارشدوني اريد معرفة جميع اجراءات الطلاق و شكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً