فسخ العقد بعد وفاة صاحبة الملك
السلام عليكم
كنت مكتري شقة لمقر شركتي من طرف أحد أشخاص , قبل أشهر توفي صاحب الشقة و أنا نقلت مقر الشركة لمكان آخر , أريد أن أعرف كيف يمكن عمل فسخ عقد الكراء مع العلم أن ورثة المرحومة ليسو في نفس المدينة فالبعض في كندا .... , هل يمكن أرسال فسخ العقد بالبريد المضمون إلى عنوان الهالكة ؟؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً