مستحقات الضحية والمحامي
حكمت لي المحكمة في حكم استئنافي بمبلغ 62218.04 في حادثة سير.
تلقيت شيكا بمبلغ 24000 درهم.
اريد معرفة هل الفارق بين المبلغ المحكوم وما تقاضيته هو كله للمحامي (62218.04- 24000= 38218.041) ام ماذا؟.
رجاءا اريد فهم اتعاب المحامي ومستحقات الضحية مع تبسيط الامر بعملية حسابية
شكرا جزيلا.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً