شكاية كيدية للضابطة.
اولا اشكركم على مساعدتكم.
أحيطكم علما أنني تقدمت فعلا للنيابة العامة و تمت متابعة الشكاية من طرفها.
إلا أنه كرد فعل علما أنني اشتريت المنزل بالطابق السفلي بفناء مغطى بسقف زجاجي منذ ما يزيد عن 7 سنوات فقد كسر لي جاري الزجاج وتقدم بشكاية ضدي عند قائد المقاطعة. ثم تقدم بشكاية ضدي بالسرقة للضابطة.
أرجوكم أن تساعدوني كيف أتصرف.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً