كيف اتوصل بحقي في الارث؟
انا ارث في جدتي المتوفاة بالوصية الواجبة لكن العلاقة مقطوعة مع خالاتي.كيف اعرف الموروث وكيف اخذ حقي بالخصوص بعد سؤالي في المحكمة الابتدائية بالرباط وجدت ان الدولة اعطت تعويضا عن ارض ورثتها جدتي عن ابيها ومحامي العائلة الذي لا اعرفه اخذ شيكات باسم كل الورثة ولم يتصل بي وعنما اتصلت به يتهرب مني انا اسكن تطوان والعقارات فالحسيمة والعائلة فالرباط ماذا يجب علي فعله لاخذ حقوقي رغم قطع العلاقة مع خالاتي وخالي منذ سنين وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً